.

الصيدلة

إعلان إلى طلاب الجامعة الأعزاء المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الصيفي 20173

StudentAiuGraduations

رغبة من ادارة الجامعة في تسريع الاجراءات الخاصة بالطلاب الخريجين والمتوقع تخرجهم أيضاً, فقد تم تطوير آلية مؤتمتة لتدقيق بيانات هؤلاء الطلاب .

إضافة  إلى ذلك سيتمكن الطالب الخريج من خلال هذه الآلية الاستعلام عن حالة وثائق التخرج (إشعار التخرج – وثيقة التخرج – كشف الدرجات – الشهادة الجدارية) ومتابعة سير الوثائق وجهوزيتها (من خلال صفحة وثائق الطلاب الخريجين )

وكذلك الاعلام عن شكوى أو مشكلة من خلال صفحة متابعة المشاكل ويستطيع أيضاً الاطلاع على الحل المقترح من الادارة في نفس الصفحة .

وقد تم اعداد تطبيق جديد لهذا الشأن , لذلك نرجو من طلابنا الاعزاء البدء بالتطبيق وفق الدخول إلى الرابط :

http://grad.aiu.edu.sy//  واتباع الخطوات الآتية:

- الدخول الى شاشة المعلومات الشخصية المعدلة والضغط على زر عرض المعلومات ليتم عرض المعلومات المحفوظة في النظام الأكاديمي ويقوم الطالب بتعديل البيانات في حال وجود خطأ واستكمال البيانات الناقصة , وذلك حسب التعليمات الموجودة التي يتم عرضها عند الضغط على زري عرض تعليمات تعديل البيانات باللغة العربية والانكليزية ثم الضغط على حفظ البيانات في أسفل الصفحة

- تحميل الوثائق الشخصية التالية ( صورة عن البطاقة الشخصية – صورة عن جواز السفر(إن وجد) – صورة عن الثانوية العامة) وذلك من خلال صفحة تحميل الوثائق الشخصية.

علماً أن التطبيق الحالي هو قيد الاختبار للفصل الصيفي 20173 , لذلك نرجو من الطلاب الأعزاء تسجيل المشاكل والملاحظات إن ظهرت ليتم العمل على تلافيها وتطوير التطبيق للوصول إلى الهدف المرجو منه.

مؤكدين  على الطلاب  المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الصيفي 20173 الاسراع والدقة في ملئ البيانات المطلوبة كما وردت في الوثائق الرسمية , وكذلك تحميل هذه الوثائق حتى يتم انجاز وثائق التخرج في أقرب فرصة ممكنة .

ملاحظة : سيتم حجب علامات الطلاب المتوقع تخرجهم لحين ملئ البيانات المطلوبة وتحميل الوثائق المطلوبة (باستثناء جواز السفر في حال عدم وجوده ).

متمنين للجميع دوام التوفيق والنجاح



معرض الصور