د. سيرين دالالتي

سيرين دالاتي

د. سيرين دالالتي


الخبرة

المنشورات:

▪ ▪ Dalati, S., & Alchach, H. (2018). The effect of leader trust and knowledge sharing on staff satisfaction at work: investigation of universities in Syria. Business, Management and Education, 16(1), 190-205. https://doi.org/10.3846/bme.2018.2852

▪ Dalati, S. (2018a) ‘Measurement and Measurement Scales’, in Gómez, J. M.and Mouselli, S. (ed.) Modernizing the Academic Teaching and Research Environment. Springer International Publishing, pp. 79–96.

▪ Dalati, S. (2018b) ‘The Case of MATRE Questionnaire for Academics.pdf’, in Gómez, J. M. and Mouselli, S. (ed.) Modernizing the Academic Teaching and Research Environment. Springer International Publishing, pp. 201–216.

▪ Dalati, S. and Gomez, J. M. (2018) ‘Surveys and Questionnaires’, in Gómez, J. M. and Mouselli, S. (ed.) Modernizing Academic Teaching and Research in Business and Economics. Springer International Publishing, pp. 175–186.

▪ Romie Frederick Littrell, Gillian Warner-Soderholm, Inga Minelgaite, Yaghoub Ahmadi, Serene Dalati, Andrew Bertsch, Valentina Kuskova, (2018) "Explicit preferred leader behaviours across cultures: Instrument development and validation", Journal of Management Development, Vol. 37 Issue: 3, pp.243-257, https://doi.org/10.1108/JMD-09-2017-0294

▪ Dalati, S. (2017) Managing Change in Banking Organizations: The Case of a UK Commercial Bank. Journal of Logistics, Informatics and Service Science, Vol. 4 Issue: 1, pp. 34-56.

▪ Dalati, S., Raudeliūnienė, J. and Davidavičienė, V. (2017) Sustainable Leadership, Organizational Trust on Job Satisfaction: Empirical Evidence from Higher Education Institutions in Syria. Business Management and Education vol. 15, no. (1), pp. 14–27.

▪ Dalati, S. and Al Hamwi, S. E. (2016) Sustainable development in higher education through service quality and price fairness: empirical evidence from private universities in Damascus, Syria, Entrepreneurship and Sustainability Issues 4(1): 25-38.

▪ Dalati, S. (2016) The impact of servant leadership on leadership sustainability: empirical evidence from higher education in Syrian universities, Entrepreneurship and Sustainability Issues 3(3): 269-281.

▪ Dalati, S. (2015) Leadership and Sustainable Entrepreneurship: Classical Approaches and Contemporary Contexts, Entrepreneurship and Sustainability Issues 2(4): 209–219.

 

الخبرة العملية:

- من كانون الأول (ديسمبر) 2008 حتى الآن محاضرة في الإدارة، كلية إدارة الأعمال، الجامعة العربية الدولية

تشمل واجبات التدريس بشكل رئيسي في مجال السلوك التنظيمي، النظرية التنظيمية، والإدارة الإستراتيجية، إدارة الأعمال التجارية الصغيرة والقيادة. وشملت الواجبات أيضا مسؤوليات رئيس قسم بما في ذلك الإشراف الأكاديمي والإداري للقسم. المقررات الأكاديمية التي تم تدريسها:

القيادة والتحفيز من أيلول (سبتمبر) 2009 حتى الآن

ريادة الأعمال الصغيرة من حزيران (يونيو) 2010 إلى الوقت الحاضر

نظرية المنظمة من أيلول (سبتمبر) 2012 - حتى الآن

السلوك التنظيمي من فبراير 2013 - حتى الآن 

الحالات المتقدمة في الإدارة من فبراير 2013 - حتى الآن

إدارة التغيير من أيلول (سبتمبر) 2014 - حتى الآن

قنوات التسويق من نوفمبر 2008 إلى حزيران (يونيو) 2010

استراتيجية التسويق من فبراير 2009 إلى آب (أغسطس) 2010

التسويق الدولي من فبراير 2009 إلى آب (أغسطس) 2010

الإدارة الدولية من أيلول (سبتمبر) 2011 إلى أيلول (سبتمبر) 2013  

أساليب بحث الأعمال من أيلول (سبتمبر) 2010 إلى فبراير 2013

قطاع الأعمال أو التعليم العالي 

- من أيلول (سبتمبر) 2010 إلى حزيران (يونيو) 2017، تشمل مسؤوليات قسم الإدارة والتسويق المساهمة في إعداد خطة المقرر والوحدات النمطية في قسم إدارة الدورات التدريبية بما في ذلك إعداد الكتب ادراسية المقدمة في قسم الإدارة.  وتشمل المسؤوليات أيضا الإشراف وكذلك عقد اجتماع فريق مع الإدارة وقسم الموظفين الأكاديميين الذي يتطلب درجة عالية من التعاون والعمل الجماعي والتآزر. تشمل الواجبات والمسؤوليات أيضًا المساهمة في عملية التوظيف والاختيار داخل كلية إدارة الأعمال بالجامعة العربية الدولية.

- من آذار (مارس) 2008 إلى أيار (مايو) 2008 مساعدة  مديرمشروع، جامعة بانجور - تشمل مسؤوليات كلية التعليم العمل كمساعد مشروع لمشروع "تعزيز دعم الموظفين للمشاركة في الممارسة الفعالة في ملاحظات الطلاب". في هذا المشروع، تمكنت من ممارسة مهاراتي البحثية. تشمل المسؤوليات تصميم مسح الاستبيان الموزع على عينة من طلاب جامعة بانجور الجامعيين.

قطاع الأعمال أو التعليم العالي 

- من مارس 2006 إلى آب (أغسطس) 2007 - 1696، مساعدة مدرس في جامعة بانجور - - UWB Global Responsibilities تقديم مساعدة من الدرجة الأولى للطلاب والموظفين وخلق بيئة افتراضية محفزة للطلاب الذين يدرسون عبر الإنترنت وكذلك مساعدة الطلاب مع أي أسئلة أكاديمية وفنية.

قطاع الأعمال أو التعليم العالي